Sabaya.Alhara

صبايا الحارة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خدعة من الوزن الثقيل بطلتها شركة موبايلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون اليتم



عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: خدعة من الوزن الثقيل بطلتها شركة موبايلي   الإثنين ديسمبر 27, 2010 5:02 am

خدعة من الوزن الثقيل بطلتها شركة موبايلي

عن الكاتب فهد الاحمدي من جريدة الرياض ومن صفحته الرسمية على الفيس بوكأعزائي .. وقعت مؤخرا بخدعة من الوزن الثقيل بطلتها شركة موبايلي .. فقبل سفري لماليزيا في الشهر الماضي (والتي لم يتجاوز بقائي فيها 4 أيام) أشتركت بخدمة تجوال انترنت لمدة أسبوع في أكثر من 150 دولة حول العالم (وبمائة ريال كما ستسمع لو أتصلت على رقمهم الخاص 1100)

واليوم بعد عودتي فوجئت بفاتورتي وقد تجاوز قدرها 9000 ريال .. وحين أتصلت على الموظف المسؤول قال بأن هذه الخدمة خاصة (بالواي فاي) فقط وفي بعض المقاهي والفنادق في الخارج..
ويبدو أن الاخوة في موبايلي لايعرفون أن الانترنت أصبحت مجانا في معظم الفنادق خارج المملكة (والطماع منها يأخذ عليك مبلغا زهيدا تشتريه بالساعة) .. هل يعتقدون مثلا أننا حين نسافر للخارج يجب أن نبحث عن "النقاط" التي تشتغل فيها خدمتهم التي أتضح أنها مجرد واي فاي تتفق الشركة بخصوصها مع بعض الكوفيهات والفنادق الرخيصة..
والخدعة هنا أن الخدمة تظل شغاله على شريحتك (كخط دولي) طوال الوقت وبشكل دائم وبدون علمك (فكيف لو سافر أحدنا لمدة شهر)..
ويتضح خداع الشركة حين تستمع بنفسك للرد الآلي أو حتى تتصل بالموظف (كما فعلت أنا مباشرة) فلا تسمع أكثر من خيارات تتضمن (أسبوع بـ100 وشهر بــ120) ولا يخبرك أحد أنها تعمل باستمرار كخط دولي.. بل أذكر أنني حين تحدثت مباشرة مع الموظف وسألته (هل لديك أي نصيحة قبل السفر) قال : لا تشترك إلا في آخر لحظة قبل ركوبك الطيارة كي تستمر معك لأطول فترة ممكنة...(فقط هذا كل شيئ)
وبعد عودتي أنقطع الهاتف فأتصلت على الشركة شاكيا فـلم يملك "السوبر فايزر" غير اهانتي بقوله (كان من المفروض تتصل وتستفر عن شروط هذه الخدمة) ورغم أنني أتصلت فعلا (ولم أشترك حتى مباشرة من خلال الرد الآلي) إلا أنني عدت وسألته وماهي شروط الخدمة ، أخبرني أنت؟... أتعلمون ماذا فعل؟ قال: أنتظر وبدأ هو نفسه يبحث عن هذه الشروط في الكمبيوتر (وإن كان موظفا كبيرا يعمل في الشركة لايعرف شروط الخدمة فكيف يتوقعون من مواطن خارج الكواليس أن يفهمها أو يعرف مالم يخبروه بها أصلا)...
على أي حال الموضوع بالنسبة لي أنتهي ولا توقع استعادة المبلغ ولكنني شعرت بواجبي بتحذيركم (وأتمنى منكم تحذير كل من تعرفونه) خصوصا أن هفوة غير مقصودة خرجت من فم السوبر فايزر قال فيها:
"ياستاذ فهد لا تعتقد أنك أول من يشكتي بهذا الشأن!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خدعة من الوزن الثقيل بطلتها شركة موبايلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sabaya.Alhara :: منتدى الاجهزة الالكترونية :: عالم الموبايل-
انتقل الى: